كلوب يوضح سبب تراجع أداء صلاح مع ليفربول.

منذ 8 ساعات

كلوب يوضح سبب تراجع أداء صلاح مع ليفربول.

بعد تراجع أداء نادي ليفربول  و غياب صلاح عن أداءه التهديفي بشكل كبير كان لا بد من معرفة سبب هذا التراجع الكبير للاعب المصري محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم و الحائز على جائزة أفضل لاعب في قارة افريقيا.

و أكثر شخص ممكن أن يوضح لنا الأسباب هو مدرب الريدز الإلماني المخضرم يورغن كلوب حيث قال خلال مؤتمر صحفي ما يلي:" طبعا هناك تراجع ملحوظ في أداء صلاح و لا بد من التكلم عن هذا الأمر، فصلاح كان معتاد على خط الهجوم مع الثنائي ساديو ماني و روبرتو فيرمينيو، إلا أنه الىن يلعب مع نونيز و لويس دياز و لم يلعب الثلاثي إلا 343 دقيقة مع بعضهم".

و تابع كلوب قائلا:" بالطبع هذا الأمر لديه تأثير مبير على أداء خط الهجوم إذ إن الثنائي الذين صنعا الأمجاد و لعبا طويلا مع صلاح الآن لا يشاركون أبدا، هناك امور يجب أن يعرفها اللاعبون جيدا عن بعضهم البعض كتحركات اللاعب و سرعته، مع الوقت سيتحسن الوضع كثيرا."

و أنهى كلوب حديثه قائلا:" إذا سجل صلاح في المبارتين القادمتين هدفين و حافظنا على نظافة شباكنا سيتحسن الوضع بشكل أكبر و سيكون لنا فرصة كبيرة للمنافسة مجددا على الألقاب".

زيدان يبتعد خطوة عن باريس سان جيرمان.

منذ 11 ساعة

زيدان يبتعد خطوة عن باريس سان جيرمان.

بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام الرياضية بشأن إرادة باريس سان جيرمان في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حال إنفصال الإدارة عن المدرب الفرنسي الحالي للفريق كريستوف غالتيه في الصيف المقبل.

إلا أن الصحف الرياضية اكدت أن تدريب نادب العاصمة الفرنسية بالنسبة لزيدان ليست اولويته، إذ إذا تقدم نادي باريس و نادي مارسيليا بعروض للمدلرب الفرنسي فإن ال×ير سيفضل فريق مارسيلا على نادي باريس سان جيرمان.
كما أكدت التقارير عزم الإدارة الباريسية على التعاقد مع زيدان كمحاولة منها على إبقاء النجم الفرنسي كيليان مبابي ضمن صفوف الفريق لامد طويل و إقناعه بعدم الرحيل إلى القلعة الملكية ريال مدريد.

مورينيو حزين في روما و يحلم بالعودة إلى إنكلترا.

منذ 11 ساعة

مورينيو حزين في روما و يحلم بالعودة إلى إنكلترا.

كشفت التقارير بأن المدرب المخضرم جوزيه مورينيو غير سعيد في نادي العاصمة الإيطالية روما بسبب قلة الدعم المالي الذي يصعب عليه المواجهة و المنافسة في البطولات التي يحبها.

و كانت الصحف البريطانية قد كشفت عن رغبة السبيشيل وان بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حيث أبلغ ممثل المدرب البرتغالي إدارة تشيلسي عن رغبة الأخير في العودة لتدريب البلوز إذا أصبح المقعد شاغرا.

و حالا تدعم إدارة نادي تشيلسي المدرب الخالي للفريق بوتر على الرغم من تراجع نتائج الفريق و نزوله إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي.

كما أوضحت التقارير أن زوجة مورينيو و أولاده يعيشون في عاصمة إنكلترا لندن و طبعا سيفضل مهام التدريب في غنكلترا ليكون إلى جانب عائلته.